اعلان متجاوب هيدر

مباراة مانشتر يونايتد و تشارلتون اثلتيك يلاشوت لايف

في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  سيستقبل مانشستر يونايتد فريق الدوري الأول تشارلتون أثليتيك في أولد ترافورد مساء اليوم.


حيث تقدم الشياطين الحمر إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه 3-1 على إيفرتون مساء الجمعة ، بينما تغلب أديكس على لينكولن سيتي 2-1 للدور الثالث في المرة الأخيرة.
يتطلع مانشستر يونايتد إلى متابعة تقدمه المريح في كأس الاتحاد الإنجليزي من خلال تأمين مكان في نصف نهائي كأس كاراباو عندما يواجه تشارلتون أتليتيك هدا المساء.
حيث يتمتع المدرب إيريك تين هاج بفترة مزدهرة في إدارته للنادي بعد أن أشرف على سلسلة من سبعة انتصارات متتالية في منافسة. حقق يونايتد الآن خمسة انتصارات من خمس مباريات منذ استئناف كأس العالم ، بفوزه 3-1 يوم الجمعة على إيفرتون وكان آخر انتصار له.
Man United vs Charlton
ويمكن القول إن كأس كاراباو يوفر ليونايتد أفضل فرصهم في الحصول على الألقاب ، مع المرشح الثاني للشياطين الحمر لرفع الكأس خلف غريمه مانشستر سيتي. لكن تشارلتون في دوري الدرجة الأولى يقف في طريقهم في ربع النهائي ويهدف إلى وضع شكلهم اللامبالي وراءهم لإحداث مفاجأة في أولد ترافورد عشية اليوم.
ستكون المباراة الأولى بين الفريقين منذ أن كان تشارلتون آخر مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2007. وألحق يونايتد بهزيمة 2-0 في ذلك اليوم حيث انطلق فريق أديكس نحو البطولة ، وسجل بارك جي سونج ودارين فليتشر الهدفين.
من المرجح أن يتطلع إريك تن هاج إلى إجراء تغييرات على منافسة خصم الدوري الأول ، خاصة مع اقتراب موعد مباراة ديربي مانشستر في نهاية هذا الأسبوع.
كل هذا يمكن أن يمنح ذلك بداية موفقة لهاري ماجواير ، الذي قد يتراجع كقائد مع خروج برونو فرنانديز بسبب الاصابة. حيث مازال دوني فان دي بيك يعاني من إصابة تعرض لها ضد بورنموث دون أي تحديث بشأن عودة الهولندي إلى الملاعب حتى الآن.
ومن المتوقع أن يستريح أنطوني مارسيال بعد اللعب ضد إيفرتون ، حيث اعترف تين هاج بأنه يتحمل عبئ عمل المهاجم ، بينما لا يزال جادون سانشو غير جاهز للعمل مع الفريق الأول. ومع ذلك ، فإن التوقع الجديد لجاك بوتلاند يمكن أن يظهر لأول مرة. وقد حل بايضا اتلاند محل مارتن دوبرافكا كحارس احتياطي لمانشستر يونايتد ، والذي بدأ الجولة الأخيرة بفوزه على أستون فيلا.
ترقبوا البث المباشر للمباراة ليلة اليوم على موقعنا يلاشوت حصري