اعلان متجاوب هيدر

موعد مباراة اسي ميلان روما واخر التقارير

سيواجه نادي إيه سي ميلان فريق روما مساء يوم غد وبناءً على آخر التقارير ، قرر مدريب الفريق ستيفانو بيولي ازاحة لاعب وسط الهجوم تشارلز دي كيتليري  من التشكيلة الأساسية
بعد ظهوره على مقاعد البدلاء ضد ساليرنيتانا ، ربما توقع البعض أن يبدأ دي كيتليري ضد روما مساء غد. لكن كان أداء إبراهيم دياز جيدًا أيضًا وقرر بيولي أن الإسباني هو الأنسب للمباراة.
فقد قرر المدير الفني للفريق بانه لاتوجد تغييرات مثل التي رأيناها ضد ساليرينتانا فمن المحتمل سيدخل ميلان للمبارات بهده التشكيلة المتعود عليها (4-2-3-1): تاتاروسانو. كالابريا ، كالولو ، توموري ، هيرنانديز ؛ بن ناصر ، تونالي ؛ سيليمايكريس، دياز ، لياو ؛ جيرود




على الرغم من بقاء روما بدون جورجينيو فينالدوم ، الذي من المقرر أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق من هذا الشهر وعليها ستكون مشاركة لاعب خط الوسط مادي كامارا مشكوك فيها بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء التدريبات لذلك يجب أن يكون باولو ديبالا مستعدا لبدء اللعب في سان سيرو.
وقد أصيب الأخير بتشنج عضلي في منتصف الأسبوع لكنه عاد إلى التدريبات الكاملة يوم الخميس. لقد شارك في 12 مباراة في الدوري الايطالي من الدرجة الأولى ضد ميلان حتى الآن (سبعة أهداف خاصة به وخمس تمريرات حاسمة)
ولهذا ستكون 
تشكيلة روما المحتملة كالتالي:
باتريسيو. مانشيني ، سمالينج ، إيبانيز ؛ سيليك ، كريستانتي ، بيليجريني ، زالوسكي ؛ زانيولو ، ديبالا ؛ ابراهام.

في الأخير كان هذا موعد مباراة ميلان وروما ليوم 08 جانفي 2023 تحيات فريق Yallashoot Live